الثلاثاء، 30 مارس 2010

في كثير من الثقافات وثنية اوسمة البيض واصبح رمزا لحياة جديدة. الصبغ البيض لأول مرة إلى أوروبا من قبل الصليبيين الذي جعل من فكرة العودة الأوسط. أقرب وأعز بلادي ذكرى تلوين بيض عيد الفصح ، عندما كنت طفلا في ألمانيا. وكان سروره قضينا ساعات التحضير البيض المسلوق مع شمع النحل (pisanki) ، ثم انخفض في الأصباغ للحصول على عدد من الألوان المختلفة. وكان الأسلوب المفضل لينضج البيض والبصل والجلود الصفراء في بلوغ جميل لتان ذهبية اللون البني. ونحن بعد ذلك السماح للتبريد البيض والصفر وجود تصميم على البيض مع إبرة أو أداة خاصة. واصلت هذه الطريقة الصفر الى حياتي بعد سن الرشد ، وبعضها لا يزال يتمتع بلادي القديمة "القطع الفنية" التي أتيت بها في عيد الفصح.



وهناك عدد من الأصباغ من الطبيعة التي يمكنك استخدامها للون البيض الخاص بك. بصفة عامة ، والأصباغ الطبيعية ، والمزيد من التلوين وكيل ويعد البيض الذي لا يزال في صباغة ، وأكثر عمقا وقتامة لون سيكون. وإليك بعض الأفكار لالأصباغ الطبيعية التي يمكنك الحصول عليها من البنود التي قد تكون لديكم في مجلس الوزراء والتوابل المطبخ.

الاحمر والبرتقالي -- إغل ببطئ والبيض في وعاء كبير من الماء لمدة تصل إلى ساعة والبصل الاحمر في جلود.
ملعقة صغيرة من الخل ألف إلى 2 كوب من المياه ستساعد في تسريع عملية الصباغة وتحقيق أعمق اللون. عصير الرمان والتوت البري وسحقت كما ينتج اللون الأحمر.
فلفل أحمر سيلقي الضوء البرتقالي اللون.

براون -- اثنين من ملاعق الطعام من القهوة سريعة الذوبان ملعقة شاي واحدة من الخل و 2 كوب من الماء الساخن. امتصاص ببيضة مسلوقة بين عشية وضحاها.

الأصفر -- اثنين ملعقة شاي من الكركم أو كمون ، ملعقة شاي واحدة من الخل في كوب من الماء 3 --
امتصاص ببيضة مسلوقة بين عشية وضحاها. استخدام الأصفر والبصل والجلود لتان ، والأصفر البرتقالي إلى البني اللون الذهبي. أيضا ، في محاولة الألدر الصفصاف.

وردي -- من الصعب الإنتقاع ببيضة مسلوقة عصير البنجر في ليلة وضحاها في frig

لافندر -- صب الماء الساخن فوق البنفسجي وتزدهر امتصاص يصعب ببيضة مسلوقة frig في ليلة وضحاها.

الزرقاء -- إغل ببطئ في الحمراء والبيض والكرنب ، يضاف الشب 1 ملعقة صغيرة لكل كوب ، وذلك لالأزرق العميق ، أو عصير العنب العنب البري المجمدة (أزرق رمادي شاحب).

طريقة أخرى للتلوين البيض هو وضع المواد الحساسة ، مثل سعفة السرخس ، أو أوراق الزهور على البيض والختامية في القماش الجبني أو جوارب طويلة. ربط الغايات وسلق البيض فإن ملفوفة في المياه 10-15 دقيقة واضحة ، ونرى ماذا سيحدث!

المتعة الخاصة بك تلوين بيض عيد الفصح مع عائلتك من هذا العام. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى صباغة ، يرجى إعلامنا. كنا نسمع منك!
منقول

Tagged: ,

0 التعليقات:

إرسال تعليق